xtra pink
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

xtra pink

xtra pink

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

توبكات للمسن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نودي

نودي

توبكات للمسن Empty
مُساهمةموضوع: توبكات للمسن   توبكات للمسن Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 8:45 am

هاي بنات اليوم جايبه لكم توبكات حلوه لاحلى منتدى في العالم تفضلو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

أنا خبالي ماهو أي خبال أنا خبالي من نوع راقي

ღ♥ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـي ْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتكوانساكواروح بعيد واتحداكومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاك

™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

~®§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

ღ♥ஐ انا السما وانتي مثل واطي القاع مهما كبرتي بالمساحات تحتيღ♥ஐ

مياو(=‘.‘=)مياو

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

™³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

أنتي عيني و انتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وأنتي نسمات الصباو انتي العبير.و انتي نوري و انتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري اصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري انهي انا دنيتي .. من بعدها ابد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساكوالله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي محلو ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

انا مجروح قلبي مذبوح وحده حبيبي هو دوا للروح طعني بسكين ماقلده مسكين

هـــــاك...هاك كلي ... ظمني لك... احتويني ...حبني .... انا من لي ؟ شوف عينك ..غير دربك دلني

منع عني حنانه وهو غالي مكانه ... مكانه في عيوني ولو يقسى زمانه

عرفتي قدري يوم الايام غبره..كابرتي حتى طحتي قدام عيني..ماجيتيني الا وبالعين عبره..ماقلت لج لاضاق وقتج لا تجيني

مدام انج خنتي وسمحت لج الظروف باقولها لج من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لج بكل احساس اكرهج والله اكرهج

لـذة الحب فـ الشـي القليل

كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}

*أنا جسم وانته بها الروح محطوط وانته احاسيسي وعقلي وفكري خلني اعيش العمر وياك مبسوط واهني بشوفك ياهنا كل عمري *

دامـــك ماتبيــني ... أظــن دربــك تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرك حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه

ماعـــود للجــمرة وأشيلها بيدي... جرحتني مرة وأظنها تكفي

إنسى ياقلبي هواهم كيف ترضى بالمذله هم تسلوا بك تراهم وإنت ياغافل لك الله•

( م . س ) تعني ماعندج سالفة ، وتستطيعين كتابتها إذا لم يعجبج كلامي عشان ماتجرحين احساسي ..؟
**meeeishoo0**

**meeeishoo0**

المزاج : راااايقه

توبكات للمسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: توبكات للمسن   توبكات للمسن Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:47 am

مشكووووره

الصراحه انا ابي احط بالمسن حقي بس

ماحترت لان كل وحده احلى من الثانيه توبكات للمسن 584964
Imiss reemoo

Imiss reemoo

توبكات للمسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: توبكات للمسن   توبكات للمسن Icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 8:20 pm

يسلموا خيتوا Very Happy

توبكات للمسن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-